U3F1ZWV6ZTE4Mzg0NzQ1ODExNjk4X0ZyZWUxMTU5ODY4NzQwMjY4NQ==
تابعونا على اليوتيوب
البحث في جوجل
تابعونا على الفيس بوك

خلطة لازلة الشعر الكثيف الغير مرغوب فيه بالجسم نهائيا بمكون واحد فقط

 خلطة زيت النمل للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه نهائيا 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

سنقدم لكم اليوم خلطة رائعه وجميله لكي سيدتي لأزاله الشعر الغير مرغوب فيه بالجسم باستعمال زيت النمل . الكثير من السيدات تعاني من شعر زائد عن الحد الطبيعي وهذا ما يسبب القلق للفتاه لان كثافه او ننو الشعر تكون زياده عن الحد الطبيعي للشعر .هذه الوصفه التي سنقدمها لكي اليوم ستقلل من نمو الشعر بالجسم بشكل سريع وفعال حتى لدي السيدات التي لاتعاني من كثافه في نمو شعر الجسم .طبعا الوصفه  مقدمه ايضا للتخلص من شعر الوجه والدفن واي شعر بالجسم لدى السيدات ستندهشين من الوصفه .


سنستخدم في شرحنا اليوم منتج واحد فقط وهو زيت النمل منكم من يعرفه ومنكم لم يسمع به .

زيت النمل له فوائد جدا كثير وهوه مجرب كثير من قبل السيدات التي تكون نسبه نمو الشعر كثيفه واعطى نتائج ميهر وتخلصن من مشكله الشعر الزائد الغير مرغوب فيه في جميع مناطق الجسم .( تحت لابطين . المناطق الحساسه . منطقه الوجه بشكل عام ) . هو زيت فعال جدا . حتى اذا كنتي من السيدات اللواتي يكون نمو الشعر عندهن طبيعي اذا استخدمتي زيت النمل لن تحتاجي لازاله الشعر كل شهر لانه سيعمل على تقليل نمو الشعر في الجسم وايضا يعتبر بديلا طبيعيا لعمليات الليزر والطرق الاخرى .


طريقه استخدام زيت النمل لازاله الشعر بالطريقه الصحيحه .

اولا . بعد ان تتم عميلة ازاله الشعر الشهريه من الجسم كامل ويفضل بعد ازاله الشعر وخصوصا الاماكن الحساسه والوجه تقشير المنطقه جيدا وترطيبها بكريمات جيده ثم تنشيف المنطقه المراد استخدام زيت النمل عليها . ومن ثم دهن المنطقه بزيت النمل بشكل دائري فقط 

مدة الاستعمال .بعد ازاله الشعر وتنظيف المكان وترطيبه ودهن زيت النمل لازاله الشعر الغير مرغوب فيه . استعمليه لمده ثلاثه ايام متتاليه . وثلاثه مرات يوميا . يعني ازاله الشعر بالسويت اوي اي نوع انتي تفضليه تقشير المكان وترطيبه ودهن زيت النمل على المكان المراد تخفيق ظهور الشعر عليه واستعماله لمده ثلاثه ايام متتاليه وثلاثه مرات باليوم . وستلاحضين بعد استخدامه كل شهر كيف سيتغير ظهور الشعر في جسمك او وجهك او اي مكان اخترتيه . 




فوائد زيت النمل 

 يعالج المشاكل المتعلقة بالبشرة والشعر الزائد؛ لاحتوائه على البروتين، كما يمكن تطبيقه على مختلف مناطق الجسم، والحرص على استخدامه بشكل متكرر يخفف بشكل كبير من ظهور الشعر ويبطئ نموه. يمنح البشرة لوناً نقياً ولامعاً. يزيد رطوبة البشرة. يوحّد لون بشرة الجسم واسمرارها كالأكواع، والركب، واليدين، والوجه، والناتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة. يلطف البشرة ويمنع تهيجها بعد إزالة الشعر بالطرق التقليدية أو الحديثة. يقفل مسامات الجلد الواسعة مما يمنحها مظهراً جميلاً وجذّاباً.





وشكرا لكم نلقاكم بمقال جديد .



زيت النمل لازاله الشعر الكثيف .زيت النمل للتخلص من الشعر الزائد .فوائد زيت النمل .
تعليقات
التعليقات
التعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق