U3F1ZWV6ZTE4Mzg0NzQ1ODExNjk4X0ZyZWUxMTU5ODY4NzQwMjY4NQ==
تابعونا على اليوتيوب
البحث في جوجل
تابعونا على الفيس بوك

وصفات تساعد على تخفيف اعراض كورونا كوفيد_19

 وصفات تساعد على تخفيف اعراض كورونا كوفيد_19

بسم الله الرحمن الرحيم .

اولا يجب ان نتكلم قليلا عن مرض كورونا أو كوفيد _19 هو مرض العصر تسبب في اصابات واسعه في العالم والان يشكل تهديد لدول العالم من حيث عدد الاصابات وعدد الوفيات بمرض كورونا حتى الان تم اكتشاف العديد من اللقاحات لمرض كورونا ولكن نحن ما زلنا في بداية المشوار خصوصا بعض الدول العربية وكل انسان من معرض للاصابة بفايروس كورونا .لم يكتشف حتى الان علاج كامل وفعال للمرض ولكن انتجت بعض اللقاحات التي تساعد في الحد من الانتشار للمرض .اليوم سنتكلم عن بعض الوصفات الطبيعية التي تخفف من الاعراض المصاحبة للعدوى بفايرس كورونا .لا نتكلم هنا عن علاج بل تخفيفي لاعراض المرض .



رح اعطيكم وصفات تساعد وتخفف الا اعراض من مرض كورونا وصفه من خلالها بترجع حاسه الشم خلال ساعتين فقط وعند البعض بعد ١٢ ساعه بس.
  1. اول شي اي مصاب كورونا او اي انسان عادي من باب الاحتياط بدنا نعطيك شي يرفع المناعه عندك وقتها جسمك بصير يقاوم الفايروس يعني مو علاج كورونا حتى اللحظه مافي علاج لكن بنعطيك شي يرفع المناعه عندك حتى جسمك يقدر يقاوم .
  2. شرب كاسه من مغلي القرفه مع العسل
  3. شرب عصير ليمون مع عسل صباحا
  4. مسح الصدر بزيت زيتون مع زيت حبه البركه مع طحينيه ومع معلقه عسل يخلط جيدا ويدهن قبل النوم حتى يتم تحسين التنفس ومقاومه اسرع للجهاز التنفسي .
  5. مع اي وجبه طعام يجب تناول الثوم طبعا يشرح لقطع صغير ويؤكل مع السلطه أو يتم بلعه .
  6. احضار ٧ فصوص ثوم مع ٥ معالق عسل وعليهم خمس حبات ليمون مع قشرهم اضربهم بالخلاط كل ساعتين تشرب كاسه صغيره
  7. بحال صار عندك فقدان لشهيه بسبب كورونا بدي تغلي زعتر اخضر وتشرب كاستين كل يوم مع كل كاسه ثلاثه حبات تمر
  8. كل مريض كورونا يجيب حفنه من القرنفل قرنفل مطحون ويخلطو بزيت زيتون ويمسح كف القدم ويلبس جربات طول النهار او طول الليل .

9. وصفه تعمل على ارجاع حاسه الشم وتخفف من اعراض كورونا.

احضار كاسه فيها معلقتين من عسل النحل وعصير ثمره ليمون واحدة والجزء المتبقي من الكاسه ضيف مي مع خلطهم جيدا جدا و تمسح انفك بنكاشه اذن باليوم ثلاثه مرات بوعدك خلال ساعتين ترجعلك حاسه الشم بأذن الله او خلال ١٢ ساعه .


كيف تتغلب على القلق بسبب فايروس كورونا .

ينصح الأطباء والمرضى الذين تعافوا من المرض أن يراقب المريض نفسه جيدًا ، من خلال تسجيل درجة الحرارة بانتظام عدة مرات يوميًا في أوقات ثابتة ، وتسجيل أوقات تناول الأدوية ، أو في حالة ظهور أعراض جديدة. كما شدد الأطباء على ضرورة الهدوء وعدم القلق أو القلق عند الإصابة بفيروس كورونا ، وطالبوا بضرورة الاتصال بالطبيب النفسي عند الحاجة. أشار الأطباء إلى أن بعض الأشخاص قد يعانون من أعراض خفيفة في الأيام القليلة الأولى ثم يمرضون فجأة ، ويعاني البعض من الحمى التي ترتفع وتنخفض بشكل متكرر ، والبعض الآخر قد يعاني من أعراض طويلة الأمد ، لذلك يجب على المريض أن يمنح نفسه الوقت الكافي ل راحة.
تعليقات
التعليقات
التعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق